آخر تحديث:- السبت 19 يونيو-حزيران 2021

معالي ‏النائب العام يعزي بوفاة قائد محور المهرة قائد اللواء 123 مشاه

الثلاثاء 30 مارس - آذار 2021 الساعة 07 مساءً / مكتب النائب العام
عدد القراءات 191

 


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة اللواء الركن عبدالله منصور الوليدي، قائد محور المهرة قائد اللواء 123 مشاه، بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في خدمة الوطن.

إن رحيل الفقيد، في هذه اللحظة الحرجة، يمثّل خسارة على الوطن عموماً، وعلى المؤسسة العسكرية بشكل خاص، والذي كان أحد قاداتها وضباطها الشجعان المخلصين، ولقد كان له دوراً بارزاً في خدمة الوطن والدفاع عن المكتسبات والثوابت الوطنية وحفظ الأمن والاستقرار.

لقد غادرنا الفقيد وترك وراءه سيرة عطرة مرصّعة بالمواقف الوطنية الصادقة والأدوار النضالية المشهودة التي جسّد خلالها مفاهيم الولاء للوطن ومعاني الشجاعة والمسؤولية وقيم النزاهة وحب الوطن، والتي ستظل منهاجاً يهتدي بها من خلفه أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية وكافة أبناء الوطن.

وبهذا المصاب الأليم، أتقدم باسمي، ونيابة عن منتسبي النيابة العامة، بأصدق التعازي وعظيم المواساة لكافة أفراد أسرة الفقيد وأهله وذويه وإلى منتسبي محور الغيضة وأبناء محافظتي المهرة وأبين واليمن عموماً.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

الأسيف/
الدكتور أحمد أحمد الموساي
النائب العام

شكاوي وبلاغات المواطنين

يجب ان يشتمل البلاغ او الشكوى على ما يلي : أن يكون الخطاب موجه لمعالي النائب العام. يجب إرفاق صورة موقعة من الشكوى مع صورة من هوية إثبات الشخصية. أن يكون البلاغ جدي ,ولا يتضمن شكاوي كيدية , وصياغته واضحة , ويكون موضوع البلاغ محدد.