آخر تحديث:- الأحد 26 سبتمبر-أيلول 2021
آخر الاخبار

معالي النائب العام يعزي بوفاة المحامي العام القاضي احمد عبدالواسع عبدالرحمن الشرجبي معالي النائب العام يلتقي نائب السفير الالماني لدى بلادنا معالي النائب العام يلتقي السفير الروسي لدى بلادنا معالي النائب العام يلتقي السفير الصيني لدى بلادنا معالي النائب العام يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى بلادنا تنفيذا لتوجيهات النائب العام النيابة الجزائية المتخصصة بعدن تباشر التحقيق في واقعة مقتل الشاب عبدالملك السنباني اختتام دورة مأموري الضبط القضائي العام والعسكري بوادي حضرموت برعاية معالي النائب العام و وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء بدء الدورة التدريبية لمأموري الضبط القضائي والعسكري بمدينة سيئون النائب العام يوجه خطاب لوزير التربية والتعليم بإعداد ملف متكامل عن وقائع التحريف التي أحدثتها المليشيات الحوثية في المناهج الدراسية معالي النائب العام يعزي بوفاة المحامي العام القاضية/ وفاء عبدالقادر باسودان عضو نيابة استئناف عدن

معالي النائب العام يوجه نيابة تعز بحل كافة القضايا وإنصاف المظلومين ومعاقبة الجناة

الجمعة 20 أغسطس-آب 2021 الساعة 09 مساءً / مكتب النائب العام
عدد القراءات 99

 


وجه النائب العام للجمهورية الدكتور أحمد الموساي، رئيس نيابة تعز بحل كافة القضايا المنظورة أمام النيابة وتجنب أي مماطلات تخل بإداء عمل النيابة وإنصاف المظلومين ومعاقبة الجناة.

واطلع النائب العام خلال اتصال هاتفي، اليوم، برئيس نيابة تعز القاضي محمد سلطان، على سير الإجراءات التي تتبعها نيابة تعز في قضية مقتل عدد من أسرة الحرق وبقية القضايا الأخرى المنظورة امام النيابة العامة بالمحافظة..مؤكداً على اهمية مواصلة الجهود لإستكمال إجراءات القضية وبإقرب وقت لمعرفة كافة حيثياتها وتنفيذ القانون بحق الجناة.

من جانبه، أوضح رئيس نيابة تعز، إن النيابة شرعت بمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بمقتل الحرق، ووجهت أجهزة الشرطة بسرعة إتخاذ الاجراءات اللأزمة وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء..مؤكداً القبض على عدد من المتهمين ومتابعة إجراءات القضية وسير إجراءات التحقيقات..مشيراً الى انه فور الإنتهاء من التحقيقات سيتم إعلان نتائج التحقيقات فورا.

ولفت رئيس نيابة تعز، الى ان النيابة التقت بنقابة المحامين وعدد من أسرة الحرق، وتم إطلاعهم على ما تم إتخاذه من اجراءات بكل شفافية ووضوح ..مؤكداً ان النيابة كلفت طبيباً شرعياً بمعاينة جثامين القتلى. 

 
شكاوي وبلاغات المواطنين

يجب ان يشتمل البلاغ او الشكوى على ما يلي : أن يكون الخطاب موجه لمعالي النائب العام. يجب إرفاق صورة موقعة من الشكوى مع صورة من هوية إثبات الشخصية. أن يكون البلاغ جدي ,ولا يتضمن شكاوي كيدية , وصياغته واضحة , ويكون موضوع البلاغ محدد.