آخر تحديث:- الثلاثاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2021
آخر الاخبار

النيابة العامة بمأرب تستدعي مدير عام مديرية مدينة مارب للرد على شكوى تقدم بها احد المواطنين بالمدينة النيابة العامة تنعى وفاة القاضي عبدالرب محمد قاسم دابولي عضو نيابة استئناف م/عدن المحكمة الإدارية تقضي بعدم اختصاصها في نظر دعوى إلغاء قرار النائب العام بتغيير وكيل ورئيس النيابة الجزائية بمأرب وتحيلها إلى مجلس القضاء الأعلى معالي النائب العام يعزي الدكتور /علي عطبوش المحامي العام الاول بوفاة والدته المحكمة الإدارية تقضي بعدم اختصاصها في نظر دعوى إلغاء قرار النائب العام بتوقيف وكيل ورئيس النيابة الجزائية بمأرب وتحيلها إلى مجلس القضاء الأعلى المحكمة الجزائية بالعاصمة المؤقتة عدن تصدر أحكاماً بحق عدد من المتهمين في قضايا مخدرات معالي النائب العام يلتقي مع نظيره السعودي لتعزيز التعاون القضائي الثنائي بين البلدين نيابة المنطقة العسكرية الخامسة تقوم بإتلاف أكثر من طن من الحشيش و٤٨ ألف قرص مخدر تم ضبطها في محافظة حجة اختتام ورشة عمل عن التدابير البديلة لعقوبة الحبس بمدينة سيئون معالي النائب العام يعزي بوفاة المحامي العام القاضي احمد عبدالواسع عبدالرحمن الشرجبي

معالي النائب العام يعزي بوفاة المحامي العام القاضي احمد عبدالواسع عبدالرحمن الشرجبي

الأحد 26 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 03 مساءً / مكتب النائب العام
عدد القراءات 316
  


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة القاضي / احمد عبدالواسع عبدالرحمن الشرجبي عضو نيابة استئناف عدن بعد حياة حافلة بالعطاء والمثابرة في خدمة الوطن والمجتمع .


وكان الفقيد ، من اوائل المؤسسين للنيابة العامة ومن الكوادر المشهود لها بالكفاءة والنزاهة، وبرحيله تكون السلطة القضائية قد خسرت أحد كوادرها المخلصين الذين كان لهم دوراً في تعزيز قيم العدالة وحماية الحقوق.
وبهذا المصاب الأليم، أتقدم- باسمي شخصياً ونيابة عن منتسبي النيابة العامة- بأصدق التعازي وعظيم المواساة، إلى أفراد أسرة الفقيد وجميع أقاربه ومحبيه، وإلى زملائه وكافة منتسبي السلطة القضائية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع الرحمة والمغفرة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



"وإنا لله وانا اليه راجعون"



الأسيف/
الدكتور أحمد أحمد الموساي
النائب العام

شكاوي وبلاغات المواطنين

يجب ان يشتمل البلاغ او الشكوى على ما يلي : أن يكون الخطاب موجه لمعالي النائب العام. يجب إرفاق صورة موقعة من الشكوى مع صورة من هوية إثبات الشخصية. أن يكون البلاغ جدي ,ولا يتضمن شكاوي كيدية , وصياغته واضحة , ويكون موضوع البلاغ محدد.