آخر تحديث:- الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2021
آخر الاخبار

النيابة العامة بمأرب تستدعي مدير عام مديرية مدينة مارب للرد على شكوى تقدم بها احد المواطنين بالمدينة النيابة العامة تنعى وفاة القاضي عبدالرب محمد قاسم دابولي عضو نيابة استئناف م/عدن المحكمة الإدارية تقضي بعدم اختصاصها في نظر دعوى إلغاء قرار النائب العام بتغيير وكيل ورئيس النيابة الجزائية بمأرب وتحيلها إلى مجلس القضاء الأعلى معالي النائب العام يعزي الدكتور /علي عطبوش المحامي العام الاول بوفاة والدته المحكمة الإدارية تقضي بعدم اختصاصها في نظر دعوى إلغاء قرار النائب العام بتوقيف وكيل ورئيس النيابة الجزائية بمأرب وتحيلها إلى مجلس القضاء الأعلى المحكمة الجزائية بالعاصمة المؤقتة عدن تصدر أحكاماً بحق عدد من المتهمين في قضايا مخدرات معالي النائب العام يلتقي مع نظيره السعودي لتعزيز التعاون القضائي الثنائي بين البلدين نيابة المنطقة العسكرية الخامسة تقوم بإتلاف أكثر من طن من الحشيش و٤٨ ألف قرص مخدر تم ضبطها في محافظة حجة اختتام ورشة عمل عن التدابير البديلة لعقوبة الحبس بمدينة سيئون معالي النائب العام يعزي بوفاة المحامي العام القاضي احمد عبدالواسع عبدالرحمن الشرجبي

نيابة المنطقة العسكرية الخامسة تقوم بإتلاف أكثر من طن من الحشيش و٤٨ ألف قرص مخدر تم ضبطها في محافظة حجة

الجمعة 08 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 04 صباحاً / النائب العام
عدد القراءات 169
   

بحضور وكيل نيابة المنطقة العسكرية الخامسة العقيد/ محمد الخضمي وممثلين عن استخبارات المنطقة والشرطة العسكرية واجهزة الأمن وممثلين عن القوات المشتركة تم إتلاف أكثر من طن من الحشيش و٤٨ ألف قرص مخدر ضبطها الجيش الوطني شمال المحافظة خلال الأشهر الماضية كانت لدى مهربين مرتبطين بعصابات الحوثي الإجرامية .

واكد مصدر عسكري لـ"المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ان قوات الجيش ضبطت ١١٦٧ كيلو من الحشيش المخدر وكذا ٤٨ ألف قرص من الحبوب المخدرة خلال عدة حملات أمنية، ضد مهربين تابعين لمليشيا الحوثي شمال محافظة حجة. 

وأضاف المصدر ان مليشيا الحوثي تعتمد على تجارة الممنوعات كمصدر تمويل حربها الإرهابية على اليمنيين ، مؤكدا ان المنطقة العسكرية الخامسة قيادة وافرادا على يقظة عالية لملاحقة وضبط مهربي الحشيش والمخدرات في المحافظة.

يأتي ذلك بعد نحو عامين على اتلاف كمية تقدر بطن ونصف من كميات من الحشيش المخدر تم ضبطها من قبل الأجهزة التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة التي تعمل بتفاني في مكافحة العصابات الإجرامية التي تمتهن تهريب الممنوعات وتجارتها ولها ارتباط مباشر بعصابات الإجرام الحوثية وهي جزء من منظومة الذراع الإيراني في المنطقة العربية التي تقود هذه الحرب النوعية على المجتمع العربي.

    

كلمات دالّة

# اتلاف مخدرات حجة
شكاوي وبلاغات المواطنين

يجب ان يشتمل البلاغ او الشكوى على ما يلي : أن يكون الخطاب موجه لمعالي النائب العام. يجب إرفاق صورة موقعة من الشكوى مع صورة من هوية إثبات الشخصية. أن يكون البلاغ جدي ,ولا يتضمن شكاوي كيدية , وصياغته واضحة , ويكون موضوع البلاغ محدد.