آخر تحديث:- السبت 19 يونيو-حزيران 2021

مصدر قضائي في مكتب النائب العام ينفي مزاعم المصدر الحكومي المجهول بشان مرتبات القضاة وأعضاء النيابة

الأحد 11 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 03 مساءً / مكتب النائب العام
عدد القراءات 400

 

 

نفى مصدر قضائي بمكتب النائب العام صحة ما تم نشره في الصفحة الاخبارية الإلكترونية لصحيفة عدن الغد وعدد من المواقع الإخبارية الأخرى يوم امس السبت 10\10\2020م من مزاعم كاذبة عن مصدر حكومي مجهول بشأن استلام القاضيان المشتركان في محاكمة رئيس الجمهورية ورموز الشرعية لمرتباتهما دون انقطاع , بالإضافة الى مزاعم توقيف مرتبات أعضاء النيابة العسكرية في محافظة مأرب.

حيث أكد المصدر ان مرتبات جميع اعضاء النيابة والقضاة المرتبطين بالحوثين الانقلابيين تم ايقافها منذ أربعة أعوام بناء على قرار مجلس القضاء الأعلى ,واما بالنسبة لمرتبات بعض أعضاء النيابات العسكرية فمرتبط صرفها باستكمال بعض الوثائق للملتحقين حديثاً بالنيابة العسكرية وإنهاء حالة الإزدواج في صرف المرتبات من النيابة العامة ووزارة الدفاع.

و دعى المصدر القائمين على الصحف و المواقع الإلكترونية تحري المصداقية و التثبت مما تقوم بنشره وابعاد القضاء عن المكايدات الحزبية والسياسية .

كلمات دالّة

#استلام مرتبات
شكاوي وبلاغات المواطنين

يجب ان يشتمل البلاغ او الشكوى على ما يلي : أن يكون الخطاب موجه لمعالي النائب العام. يجب إرفاق صورة موقعة من الشكوى مع صورة من هوية إثبات الشخصية. أن يكون البلاغ جدي ,ولا يتضمن شكاوي كيدية , وصياغته واضحة , ويكون موضوع البلاغ محدد.